تأجيل مباراة الـ"سيتي" وأرسنال خوفا من لاعبي "الجانرز" المخالطين لمصاب بكورونا

تأجيل مباراة الـ"سيتي" وأرسنال خوفا من لاعبي "الجانرز" المخالطين لمصاب بكورونا

    أعلن نادي مانشيستر سيتي الإنجليزي تأجيل مباراته أمام فريق أرسنال، ضمن إطار مبارايات الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريمييرليج"، والتي كان مقررًا أن تقام مساء اليوم، كإجراء احترازي بسبب فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، دون تحديد موعد لإقامتها لاحقًا.

    وقال نادي مانشيستر سيتي، عبر موقعه الرسمي، إن المباراة، التي كان من المقرر أن يستضيفها ملعب الاتحاد، تأجلت كإجراء احترازي بناءً على المشورة الطبية ، بعد أن تبين أن بعض الأشخاص من فريق أرسنال خالطوا مالك نادي أوليمبياكوس اليوناني.

    وثبتت إصابة أنجيليس ماريناكيس، مالك نادي أوليمبياكوس اليوناني بفيروس كورونا المستجد، عقب أقل من أسبوعين من لقاء فريقه مع أرسنال الإنجليزي في بطولة الدوري الأوروبي، ولم يحدد بيان فريق مانشيستر سيتي إذا ما كان هؤلاء الأشخاص الذين خالطوه من اللاعبين أو الإداريين.

    وتمنى نادي مانشستر سيتي الشفاء العاجل لرئيس ومالك الفريق اليوناني، مؤكدًا أنه سوف ينشر المزيد من المعلومات خلال الأيام المقبلة حول المواعيد الجديدة للمبارايات.

    وفي وقت سابق، أعلنت وزيرة الصحة البريطانية إصابتها بفيروس كورونا، مشيرة في بيان نشرته هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، إلى إنه بمجرد إبلاغها بنتيجة التحاليل اتخذت جميع الاحتياطات الموصى بها، وعزلت نفسها في المنزل.
    Ahmed Hosny
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار الفراعنة .

    إرسال تعليق