محافظ الدقهلية يقيل مدير "حميات دكرنس" لتدني مستوى الخدمات بالمستشفى

محافظ الدقهلية يقيل مدير "حميات دكرنس" لتدني مستوى الخدمات بالمستشفى

    قرر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، إقالة مدير مستشفى حميات دكرنس، بسبب تدني مستوى الخدمات بالمستشفى وسوء الأداء وسوء معاملة المرضى.


    جاء ذلك خلال جولة مفاجئة شارك فيها كل من محافظ الدقهلية، واللواء أسامه حامد مدير هيئة الرقابة الإدارية بالدقهلية، فجر اليوم، بدأت بمركز دكرنس وشملت العديد من القطاعات الخدمية، يرافقهما المهندس علي عبد الستار رئيس المركز والمدينة .

    وفوجئت الحملة بتدني مستوى الخدمات بالمستشفى وسوء الأداء بداخلها، وعبر المحافظ عن غضبه الشديد لما شاهده من مستوى النظافة والخدمات بالمستشفى، وقال " كيف يتلقى المرضى خدمة طبية في مستشفى بهذا الشكل، فدورنا هو توفير خدمة طبية لائقة لهم لكن ما يحدث هنا بعيد كل البعد عن الإنسانية وعن الطب".

    وتوجهت الحملة إلي مستشفى الصدر المجاورة للحميات، فتغير الحال تماما وقرر المحافظ صرف مكافأة لمدير مستشفى الصدر وطاقم النوبتجية الليلية بدكرنس لحسن الأداء وجودة الخدمة الطبية المقدمة للمرضى وارتفاع مستوى النظافة فيها.

    وقال "مختار" إن الدولة تنفق ملايين الجنيهات لتوفير متطلبات المرضى، ولن نقبل بتدني مستوى الأداء أو التقصير في أداء الخدمة، وكما نجازي المقصر يجب أن يثاب المجتهد في عمله . وأشار " مختار" في تصريح صحفى، إلى أن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتوفير الخدمات للمواطنين في مختلف المجالات، وقال "لن نسمح بأقل من مستوى جيد يليق بأهلنا".

    وأشار إلى استمرار الحملات المشتركة بين الرقابة الإدارية والمحافظة على جميع القطاعات الخدمية بالمحافظة للتأكد من تقديم خدمات لائقة بالمواطنين وضبط وعلاج بواطن الخلل.
    Ahmed Hosny
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار الفراعنة .

    إرسال تعليق